السبت، يونيو 11، 2011

رادويترقناه سمعيه تبث ما يدور على مواقع التواصل الإجتماعى

 أول قناة سمعية تبث على الانترنت تستمد نوعية الطرح من أبرز ما يتم تداوله على برنامج موقع التواصل الاجتماعي تويتر باستضافة الآراء المختلفة وطرح الوجهات المختلفة حول القضية، الإذاعة تبث حالياً في نسختها التجريبية بواقع ساعة واحدة لمدة ثلاث أيام وتتيح التفاعل معها عبر الكتابة المباشرة أو التداخل عبر برنامج السكايبي.
رادويتر هو الاسم الذي أطلق عليه أصحاب الفكرة للإذاعة الجديدة "الرياض" وجهت أسئلة حول تدشين أول إذاعة لإبراهيم القحطاني الذي يرى بأنها أول إذاعة تستمد محاورها من برنامج التواصل الاجتماعي تويتر وما يدور فيه.
أعضاء تويتر هم من يحددون الموضوع لأن الفكرة هي تغطية الأحداث المهمة التي يتم تناولها، - عبر الموقع الإلكتروني www.radwitter.com وعبر حساب تويتر @radwitter1 ويتم فيها عرض وقت البرنامج والتعليمات موضحة في الصفحة الرئيسية للموقع ومنها طريق الضغط والتحدث عن طريق برنامج سكايبي الشهير وتم وضع هشتاق #radwitter للمتابعة من شباب تويتر.
 التقنيات المستخدمة في البث
 هناك برنامج خاص يقدم الخدمة بمقابل مادي يدفع شهرياً ويزودك بلوحة تحكم خاصة تساعدك في البث واستقبال المداخلات ونستخدم برنامج الاتصال الشهير سكايبي للتداخل إضافة إلى رقم دولي يمكن الاتصال به من أي هاتف.