Digital Clock and Date

الاثنين، ديسمبر 05، 2011

خدمات الحوسبه السحائيه


 خدمة أول كلاود التي تتيح للعملاء إدارة بياناتهم المستضافة والخدمات والبرامج وفقاً لمتطلبات شركاتهم. وتتضمن أول كلاود مجموعة من تطبيقات الحوسبة السحابية من خلال مراكزالبيانات الخاصة بها لتمكن العملاء من رد سريع ومتجاوب لمتطلبات الأعمال، مع إدارة وفعالية اكثر للتكاليف التشغيلية.
مع خدمة أول كلاود سيتمكن العميل من التخلص من ضغوط إدارة الخدمات فليس العميل من سيقوم بإدارة المعدات والتطبيقات والبرامج، فأول كلاود تعمل كخدمة مستقلة ومرنة حيث يقوم العميل بدفع ما يحتاجه فقط، بالاضافة الى ان التحديثات الخاصة بالبرامج تعمل بصورة آلية، وعملية التحكم في مستوى الخدمات سهلة ومرنة أيضاً.
وتوفر خدمة أول كلاود مجموعة من تطبيقات الحوسبة السحابية عالية الجودة من خلال مراكز البيانات التابعة لها والمدارة محليا لتمكن المؤسسات من تلبية متطلبات الأعمال بشكل أسرع وكذلك تعزيز الكفاءة التشغيلية. كما أشارت شركة "أول" إلى توجه العديد من الشركات مؤخراً نحو إستخدام الخدمات القائمة على تقنية السحابة والتي تشمل "البرمجيات كخدمة" (SaaS) و"أنظمة التشغيل كخدمة" (PaaS) و"البنية التحتية كخدمة" (IaaS)، وذلك في إطار استراتيجية طويلة الأمد لتعزيز الكفاءة وخفض التكاليف.
وتساعد أول كلاود المؤسسات على التخلص من الأعباء والتكاليف الضخمة المترتبة على اقتناء الخوادم والتطبيقات الخاصة بهم والحفاظ عليها، ما يوفر لمهندسي تقنية المعلومات المرونة الكافية للتركيز على مشاريع شركاتهم الأساسية. وتتضمن خدمة أول كلاود مجموعة من الخطط والباقات المناسبة لمختلف المجالات في قطاع الأعمال، وتتيح لهم خيار تحديث خطتهم أثناء تنفيذها لمواكبة التغيرات المحتملة في متطلبات أعمالهم.