Digital Clock and Date

الأربعاء، مارس 21، 2012

إظهار لوحة التحكم من ضمن أيقوانات my computer

توجد طريقتان الطريقة الأولى :
الخطوة الأولى : قم بالضغط على مفتاح الشباك start menu لكي تفتح قائمة ابدأ وهي في الحالة الكلاسكية ثم اضغط على مفتاحي alt +enter لكي تصل إلى الخصائص أو اضغط على مفتاح التطبيقات applications ثم اضغط على السهم الأعلى أو الأسفل حتي تصل إلى خصائص ثم اضغط على مفتاح enter .
الخطوة الثانية بعد أن تصل إلى خصائص قم بالنتقال إلى الصفحة الثانية وذلك بالضغط على مفتاحي control +tab فنجد أنفسنا في صفحة خصائص قائمة ابدأ .
الخطوة الثالثة : قم بالتحرك بمفتاح tab بعد التأكد بأن قائمة ابدأ في الحالة الكلاسيكية حتي تصل إلى customize button تخصيص ثم افتحها بالضغط على مسطرة المسفات أو الضغط على مفتاحي alt +c .
الخطوة الرابعة : تحرك بمفتاح tab حتي تصل إلى خصائص قائمة ابدأ المتقدمة وهو عرض شجري فيه أكثر من عنصر تحرك بالسهم الأسفل حتي تصل إلى expand control panel off وهو امتداد لوحة التحكم وإذا ضغطت عليه بمسطرة المسافات لكي تجعله on ثم تحرك إلى الموافقة زر ثم اضغط عليه بمسطرة المسافات لكي تخرج من هذا المربع ثم تحرك بمفتاح tab حتي تصل إلى زر الموافقة في آخر حوار تخصيص واضغط عليه بمسطرة المسفات تجد أن لوحة التحكم اصبحت منضمن ايقوانات my computer .>
الطريقة الثانية :
الخطوة الأولى : ادخل في أى مخزن من مخازن my computer ثم اضغط على مفتاح القوائم alt ثم اضغط على حرف t لكي تصل إلى tools قائمة أدوات ثم اضغط على حرف o لكي تصل إلى folder options عنصر خصائص المجلدات .
الخطوة الثانية : قم بالذهاب إلى الصفحة الثانية من هذا العنصر وذلك بالضغط على مفتاحي control +tab ثم تحرك بمفتاح tab بعد دخولك هذه الصفحة حتي تصل إلى العرض الشجري .
الخطوة الثالثة قم بالضغط على حرف s عدة مرات حتي تصل إلى show control panel in my computer icons off إظهار لوحة التحكم من ضمن أيقوانات my computer فاضغط على مسطرة المسافات لكي تجعلها on ثم تحرك بمفتاح tab حتي تصل إلى ok button موافقة زر فاضغط عليه بمسطرة المسافات أو مفتاح enter فتجد لوحة التحكم اصبحت من ضمن ايقوانات my computer .