قد يتعرض البعض منا لمواقف يتعلم منها كثيرا هل فكر أحدكم عندما يتوجه لشراء أى سلعه ما عن كيف يحافظ على حقوقه و ما هى واجباته ؟ ماهى الضمانات التى تكفل لكم حقكم أمام البائع و تحافظ على حقك كمستهلك لقد تعرضت لموقف أحب أن أنقله لكم فقد إشتريت سلعه من السلع المعمره و فور عودتى لم أجد بداخلها شهادة الضمان و لا الكتالوج و إنما كل ما وجدت هو شرح على علبة المنتج بكيفية إستخدامه و الفاتوره بها تليفون البائع فقط و عند إستخدامى لهذه السلعه وجدتها لا تعمل فتوجهت على الفور للبائع أطلب حقى بالإستبدال أو الصيانه أو الإسترداد فرفض فلجأت إلى جهاز حماية المستهلك http://www.cpa.gov.eg و لا أعرف ماذا أعرف و أرسلت الموضوع عبر البريد الإلكترونى و إذ1ا بالأمر يهتم به و توضع الشكوى عين الإعتبار و يرد الحق فلهم كل تحيه على ما يبذلون و ما زالت مصر بخير