الجمعة، مارس 12، 2010

قارئ الكتب POET Compact


جهاز المطالعة المنفردة مع قمة الجودة المتوفرة في مخارج الصوت- مع جهاز "بويت كومباكت" POET Compact الجديد تصبح قادراً على الإستماع إلى كلّ أنواع المواد المطبوعة بلمسة زرّ فقط دون الحاجة إلى قراءة دليل طويل وتعليمات
معقدة. كلّ ما عليك فعله هو وضع المادة المطبوعة على زجاج "الماسحة الضوئية" Scanner – مثلنا تضع الورق على زجاج آلة النسخ photocopier – بعدها إسترخِ و أترك "بويت كومباكت" POET Compact لتدبّر الباقي لك. كما إنك لست بحاجة إلى مهارات الحاسوب الشخصي لتشغيل هذا الجهاز.
كلّ المكونات متكاملة في حُلَّة أنيقة مع عدد قليل من الأزرار على الواجهة الأمامية من الجهاز. كلّ ما عليك فعله هو توصيل الجهاز بمصدر الكهرباء، تشغيله بضغطة زر، ثم إبدأ بالقراءة.
يتعرّف الجهازتلقائيّا على وضع اتّجاه الصفحة على الزجاج، يلتقط صورة للصفحة، ثم يحول الصفحة إلى نص مقرؤ ثم يقوم بقراءة هذا النص لك بصوت واضح!
معالجة سهلةبالإضافة إلى سهولة الإستعمال، فإن "بويت كومباكت" POET Compact يوفر فعلا كثير من المميزات الإضافيّة. على سبيل المثال، يمكنك تعديل سرعة القراءة - بطيء، معتاد، سريع ، وفي نفس الوقت فإن النغمة لن تتأثر. تتوفر عدة إصدارات لغوية مختلفة : إنجليزي، ألمانيّ، فرنسيّ، إيطاليّ، إسباني، روسيّ، اللغة الهولندية، دانماركيّ، سويديّ. مع إمكانية توفر عدة لغات في جهاز واحد.
صوت طبيعيّ
إن مخارج الصوت في جهاز "بويت كومباكت" POET Compact هي رائعة حقاً و مريحة جدّا للمستخدم. حيث أن مقاطع الصوت ليست صناعية وإنما تم إشتقاقها من صوت الإنسان الطبيعي، وبالتالي فهي تبدو كصوت الإنسان الطبيعي. كما أنه بالإضافة إلى مخارج الصوت، فإن "بويت كومباكت" POET Compact توفر إمكانية إستعمالها للقراءة على طريقة "برايل".
قدرة تخزين ضخمة
"بويت كومباكت" POET Compact تشتمل على قدرة تخزين كبيرة: القرص الصلب يمكنه تخزين عدد كبير جداً من الصفحات، و التي يمكن إسترجاعها بسهولة و قراءتها مرّة ثانية دون الحاجة للأصل. وعندما نقول "عدد كبير جداً من الصفحات" فإننا نعني ذلك، حيث يمكن تخزين أكثر من 500,000 صفحة. وهذا يعني أن الجهاز يمكنه أن يقرأ لك من ذاكرته لحوالى عشر سنوات - إذا حسبت ثلاث دقائق لقراءة صفحة واحدة ولمدة 8 ساعات يومياً.
عملية حفظ المستندات سهلة و بسيطة جدّا:
فقط أنطق إسماً للمستند في لاقط الصوت المدمج، و إضغط الزرّ الخاصّ – هذا كل شيء. فيما بعد و تحت هذا الاسم الذي إخترته، ستجد هذا النص مرّة ثانية.
الكل في واحد All in ONE
إن جهاز "بويت كومباكت" POET Compact يشتمل على أحدث تقنيات "معالج بانتيوم"، تماما مدمجة تماما في "نظام القراءة"؛ ومع ذلك فإنه لا يتطلب أي مهارات للحاسوب الشخصي.
كذلك فإن مساحة "القرص الصلب" كبيرة توفر مكاناً لا يمكن تعبئته. حفظ الصفحات سهل و مريح فقط إختر إسماً للمستند في لاقط الصوت المدمج. ماسحة ضوئية Scanner على أحدث التقنيات مدمجة، مصاحبة لبرنامج "قاريء النصوص" Text recognition program، هذا البرنامج يمكنه تمييز النصوص حتى الصعبة منها.
بجانب مفتاح التشغيل/الإيقاف، هناك فقط خمس مفاتيح و عدد 2 أزرار دوّارة. يمكن العثور عليها بسهولة تامة: فهي ذات حجم كبير مناسب، ذات علامات بارزة. كذلك هناك ناطق القوائم المدمج يضمن إستعمال سهل و سريع.
الأطوال:
الطول (19.3 إنش) 49 سم
العرض (12.8 إنش) 32.5 سم
الإرتفاع (3.5 إنش) 8.5 سم
الوزن 6.7 كجم
الموضوع على هذا الرابط
http://www.mediawiki.org/wiki/Extension:Poem
Nuance Talks 3.52