الاثنين، مارس 22، 2010

برامج مالتى ميديا

1- XMPlay 3.4.2.1
برنامج XMPlay مشغل الصوت يدعم الامتدادات الصوتية التالي OGG / MP3 / MP2 / MP1 / WMA / WAV / CDA / MO3 / IT / XM / S3M / MTM / MOD / UMX و قوائم تشغيل PLS / M3U / ASX / WAX .وكذالك يدعم البرنامج أنساق اخرى اذا قمت بتنصيب اضافات. يوجد في هذا البرنامج كل الخصائص التي يحتاجها المستحدم.
التحميل
http://www.un4seen.com/files/xmplay34.zip
2-  TrakAx PC 2.0.108
برنامج trakAxPC ميكس دي جي عمل مكسات دمج اغاني احترافي لعمل موسيقى و فيديو برنامج سهل الاستعمال وممتعة في نفس الوقت. مفيد للغاية في ما كنت من هواة رفع الملفات على YouTube أو على صفحتك الخاصة على MySpace . والمفاجئة الكبرى: البرنامج مجاني
التحميل
http://trakax.com/trakaxPC_installer/TrakAx_Installer_2_0_108.exe
3- Digital Audio Editor 7.4.2.9
برنامج Digital Audio Editor باستخدام هذا البرنامج يمكنك: - فتح وصنع و حفظ ملفات الصوت بأي من اللانساق المدعومة ( كما يمكن حفظ اي جزء من الملف داخل القرص الصلب كملف جديد) .

- يمكن اظهار موجات الصوت ( تكبير بشكل كامل , تكبير للداخل و تكبير للخارج)-
- يمكن تشغيل ملفات الصوت من داخل البرنامج.
- يمكن تسجيل الصوت من الميكروفون او اي اداة ادخال للصوت ( يمكن تسجيل الصوت من DVD / VCD / CD Player, MP3 Player, RealPlayer, Windows Media Player و صفحات الانترنت و محادثات المراسلة الفورية و الاخبار على الانترنت و محطات الراديو على الانترنت و غيرها الكثير) - يمكن تحرير الصوت بسهولة ( عمل قص و نسخ و حذف للاجزاء و حذف السكون في الملفات الصوتية و امكانية عمل لصق و لصق من الملفات و عمل ميكس و مكس من ملف).
- يمكن اضافة العديد من المؤثرات الصوتية ( تضخيم و ضغط و اخفاء داخلي و خارجي و عكس تمديد و تقليص وغيرها الكثير). - يمكن اضافة الفلاتر لاي جزء من ملفات الصوت - تحويل ملفات الصوت من نسق الى أخر و غيرها الكثير
التحميل
http://www.audioeditordownload.com/downloadserver/Digital_Audio_Editor.exe
4-Free Audio Editor 2009 6.8.5
برنامج Free Audio Editor يدعم قص و نسخ و لصق اجزاء من الملف الصوتي مع امكانية اضافة مؤثرات صوتية مثل الصدى و تخفيف الازعاج. البرنامج يمكنه ان يعالج اكثر من ملف في أن الوقت و يمتلك امكانية نسخ الملفات صاحبة الامتداد MP3, WMA, WAV , OGG لعمل CD صوتي.

التحميل
http://www.free-audio-editor.com/FreeAudioEditor.exe
5- Musicmatch Jukebox Basic 10.00.4033
برنامج Musicmatch Jukebox Basic يتمييز بواجهة رائعة تستطيع من خلال هذا برنامج استماع الى اغانيك المفضله بصوت نقي. يمكن نقل الموسيقى لاجهزة تشغيل الموسيقى المحمولة بثواني. البرنامج يدعم نسخ الموسيقى بالاضافة الى العديد من المميزات.
التحميل
http://us.music1.yimg.com/mmdownload.music.yahoo.com/builds/MMD/PC/DNL/999990000/mmsetup_10004033_ENU.exe
6-Xion Audio Player 1.0 Build 116 Beta
برنامج Xion audio player يتميز على ميزات الرئسية في أي برنامج لتشغيل الصوت. يدعم البرنامج جميع انساق الصوت. يمكن تشغيل الملفات عن طريق اختيار الملفات داخل الكومبيوتر أو وضع عنوان للملف الصوتي على الانترنت. البرنامج خفيف على الجهاز و لا يستهلك الكثير من سرعة وحدة المعالجة المركزية.
التحميل
http://www.r2.com.au/downloads/files/beta/qa-xion_v1.0b116.exe
7-Free MP3 Recorder 1.0
برنامج Free MP3 Recorder لتسجيل الصوت وكذالك البرنامج مجاني.تسطيع في برنامج تسجل الصوت من عدة مصادر. يمكنك من تسجل الصوت من الالعاب و البرامج و ال CD و حتى من الانترنت. يمكن أن تبدأ\توقف\تنهي التسجيل في أي وقت تشاء. يمكن تحديد جودة الصوت التي تود ان تسجل بها.
التحميل
http://www.wordaddin.com/mp3recorder/download/mp3rec10.zip
8-AV Voice Changer Software Diamond Edition 7.0.15
برنامج AV Voice Changer Software Diamond تغير صوت في الماسنجر, ياهو مسنجر, بالتك, سكاي بي, . تستطيع تغير صوتك الى عديد من شخصيات المختلفة مثل المراهقين أو رجل كبير أو امرأة كبيرة أو فيل أو نحلة وغيرها من الشخصيات الختلفة.
التحميل
http://www.audio4fun.com/download/vcs_diamond_aff.exe
9-Power Sound Editor Free 6.8.6
برنامج Power Sound Editor لدمج الاغاني وعمل ريمكس على الاغاني برنامج ميكس بينها وبين مقاطع موسيقية أخرى مع اضافة مؤثرات مثل صدى الصوت و من ثم امكانية نسخ الموسيقى الناتجة الى CD أو وضعها على الانترنت أو ارسالها عن طريق البريد الالكتروني. البرنامج يدعم معظم أنساق الملفات الصوتية و هو مجاني .
التحميل
http://www.free-sound-editor.com/PowerSoundEditorFree.exe
10-Ashampoo Media Player 2.03 build 2
برنامج Ashampoo Media Player يستطيع تشغيل كافة الملفات الصوتية الميديا, يستطيع برنامج تشغيل ملفات الصوت بامتداد mp3 او ملفات الفيديو بامتداد avi . ما يميز هذا البرنامج امكانية عمل update لتشغيل ملفات بامتدادات جديدة . يدعم هذا البرنامج تشغيل اكثر من 20 نوع من امتدادات ملفات الميديا المعروفة والتي يمكن تشغيلها على اي كومبيوتر ويندوز دون الحاجة الى codecs اضافية.

بالاضافة الى كل ما ذكر يوفر هذا البرنامج امكانية تشغيل ملفات اخرى مثل ( DivX codec ) البرنامج سهل الاستعمال مع واجهة مميزة. هذا البرنامج متعدد الواجهات ما يعني امكانية اجراء تغيير كامل للطريقة التي يظهر بها البرنامج.
التحميل
http://download16.ashampoo.com/e/0014/ashampoo_mediaplayer_203_fm.exe