الجمعة، نوفمبر 27، 2009

مواقع طريفةو بطاقات تهنئه بالعيد

موقع مستر بن

موقع جميل وطريف يرتبط بظرف صاحبه صاحب الظل الخفيف مستر بن، مصنوع بتقنية الفلاش، ومقسم إلى عدة أقسام رئيسية : قسم استطلاع الرأي Polls ، وقسم البطاقات الإلكترونية eCARDS والتي توفر للزوار إمكانية إرسال بطاقات تهنئة طريفة من الموقع، يلي ذلك قسم الألعاب GAMES ومن خلاله يمكن للزائر أن يقضي وقتاً مسلياً في اللعب مع مستر بن. يأتي بعده قسم المبيعات Buy ومن خلاله يمكن شراء الأفلام التي مثلها مستر بن، ثم قسم التحميل Download الذي يتيح لزوار الموقع الاستفادة من التيمات والأيقونات والوجوه التعبيرة المختلفة. وأخيراً قسم المقاطع CLIPS ومن خلالها يمكن مشاهدة بعض اللقطات لآخر أعمال الممثل مستر بن.
http://www.mrbean.co.uk
قناة ذكريات
تستطيع أن تسمي هذه القناة (رحلة إلى الماضي الجميل)، فمن خلالها تنفذ إلى ذكريات الطفولة، تعيدك إلى زمن الثمانينات والسبعينات، صحيح أنها مقاطع صغيرة، لكن يمكن اعتبارها الشرارة التي تشعل النور لشريط الماضي بكل ما فيه .. اجتهد صاحب القناة في وضع أكبر قدر ممكن من المقاطع المنوعة لكافة الأذواق والمشارب. الموقع طريف جداً وجدير بالزيارة.
youtube.com/jaalnadr
أحد أقدم المواقع التي تقدم خدمة بطاقات التهاني لكل المناسبات، سواء أعياد الميلاد أو الزواج أو المواليد والعطلات والأعياد العالمية، وقد أضيفت لها بطاقات للمناسبات والأعياد الإسلامية ، تتنوع فيها البطاقات، فهناك الثابت والمتحرك، كذلك هناك الصور المعبرة والورود بألوان وأشكال مختلفة، يتميز هذا الموقع بسهولة الاستخدام . موقع يستحق الزيارة.
http://www.123greetings.com