الأربعاء، أغسطس 12، 2009

driver scanner 2009 للبحث عن تعاريف الاجهزه

سائق تحديث الإدارة سائق تحديث متطورة بما فيها أدوات إدارة DriverScanner يتيح لك تحميل وتثبيت جميع السائقين في دفعة واحدة ، واحدة من الشاشة.
. بشكل كبير في تحسين تجربة الكمبيوتر الخاص بك ، والتقليل من مشاكل في الشبكة أو أجهزة ، وذلك باستخدام DriverScanner بانتظام لايجاد وتحديث القديم السائقين.
واسترجاع النسخ الاحتياطي واستعادة ملامح ضمان إذا كنت من أي وقت مضى للقضاء على قرصك الصلب ، وإعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بك كل ما تبذلونه من السائقين يمكن تحميلها بسرعة وببساطة.
في تحليل متعمق . فحص دقيق من قبل جهاز الكمبيوتر التي عفا عليها الزمن DriverScanner يحدد بوضوح السائقين وتصف كل نظام حساسية.
سجل جيل . عرض نسخة من تنزيل برنامج التشغيل الخاص بك التاريخ والأخير نتائج مسح دقيق للسيطرة على النظام الخاص بك.
. بعد جذابة ومنطقية وسهلة الاستخدام التفاعل مع السائق الآلي والبرمجيات والمكتبات تحديثات DriverScanner توفر الميزات المتقدمة في بسهولة استخدامه صفقة.
آمن وموثوق به تحظى بثقة مستخدمي الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر ونظام حماية ضد الفشل.
ويندوز فيستا متوافقا تماما ويندوز فيستا (32 بت) ومتوافقة لا تزال تعمل على ويندوز إكس بي. تطبيق تلقائيا ويحدد نظام التشغيل الخاص بك حتى لم يكن لديك أي تكوين إعدادات يدويا.
هو أداة بسيطة وموثوق بها لتحديث النظام السائقين ، وتعزيز أداء النظام ، والإفراج عن تحسين وزيادة وظائف العمل مع الشبكات والأجهزة.
هذا الطلب القوي مسح النظام لتحديد الدوافع لتحديثها ، وتوفير الأدوات التي تحتاج لتنزيل وتركيب تلك السائقين ، بينما في الوقت نفسه ، وحفظ سجل كامل لجميع الأنشطة ويسمح لك النسخ الاحتياطي واستعادة سائقين.
يجمع نظام متطور لمسح مع محرك مميز أنيقة ، واضحة وبسيطة لاستخدام واجهة Uniblue المزعومة ، DriverScanner بشكل كبير على تحسين تجربة الكمبيوتر الخاص بك.
! انقر على الماوس واحدة هي كل ما يلزم لتنزيل وتثبيت تحديث السائقين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والإفراج عن كافة الخصائص الوظيفية للنظام الخاص بك!

الجوائز التي حصل عليها


البرنامج كامل + السريال: http://www.slingfile.com/file/WLDyC3W3FD