الجمعة، فبراير 26، 2010

هيليو في الأسواق



هذا الجهاز قد تم طرحه رسميا في أول هذا الشهر، هو من شركة هيليو ويطلق عليه اسم Helio Ocean-2 والجهاز من النوع المنزلق بحيث تظهر لوحة المفاتيح الانيقة من أسفل الشاشة المتوسطة الحجم مقاس 2.6 بوصة مع ذاكرة 2 ميجابايت داخلية وكاميرا بجقة 2 ميجابيكسل.
هواتف المستقبل من فيرسون
انه جهاز هاتف يعمل على تقنية VOIP أي الاتصال عبر الانترنت وهوه ايضا مختلف عن باقي الاجهزة التي تعمل بهذه التقنية، انه جهاز حاسب مصغر يرتبط بالانترنت سواء بسلك الشبكة او بالشبكة اللاسلكية وستقي منها الاتصالات ومعلومات اخرى مثل الطقس والبريد والمواعيد وغيرها، موديل الجهاز هو Verzon Hub لمن يريد المزيد من المعلومات.
عارض إلكتروني للصور ومهام اخرى
ظهرت مؤخرا العديد من موديلات عارضات الصور الالكترونبة التي يمكن وضعها على الطاولة او معلقة على الحائط بحيث يمكن تزويدها بالصور عبر شريحة ذاكرة في المدخل الجانبي، اما هذا الموديل من النوع Amex Digital SR-7/SW-7 فهو مختلف، حيث يحتوي أجهزة داخلية لقياس درجة الحرارة والرطوبة ، كما انه يحتوي على منبه وراديو يمكن التحكم في وقت تشغيله واغلاقة وخواص أخرى مفيدة جداً.
ابل-فون يقرأ ملفات الفلاش
الآن يمكن لأصحاب أجهزة I-Phone قراءة الملفات من نوع BDF وهي ملفات مهمة خاصة أن معظم الصحف أصبحت تطرح صفحاتها على الإنترنت بهذا النوع نظراً لصغر حجمها وتحميلها السريع، وكذلك الحال مع ملفات الفلاش المتحركة، كل هذا عبر اتفاقية تمت بين شركة ادوب وأبل.