Digital Clock and Date

السبت، فبراير 25، 2012

الرفع على ال MediaFire


أولاً، قم بزيارة الموقع File Sharing Made Simple – MediaFire
ثثمَ تَأَكَّد أنك في بداية الصفحة بالضغط على Ctrl+Home.
ثانياً: قم بالانتقال إلى نهاية الصفحة بالضغط على
2. Ctrl+End, ثم انتقل بالسهم الأعلى حتى تصل إلىDrag files here to start uploading. بعد أن تصل إلى هذا الكلام، انزل بالسهم الأسفل مرة واحدة، ثم اضغط enter
ثم قم بالعودة إلى بداية الصفحة… ثم اضغط حرف b حتى تصل إلى زر اسمه “browse”, اضغط عليه، ثم ستُفْتَح أمامك شاشة الاستعراض العادية في الجهاز.
ثالثا: قم بالتحرك في جهازك حتى تصل إلى الملف الذي تريد رفعه.
قف عليه ثم اضغط مفتاح الدخول enter, أو قم بالانتقال بمفتاح الانتقال tab, حتى تصل إلى Open, قم بالضغط عليه.
ملاحظة: تستطيع رفع أكثر من ملف في نفس الوقت، باتباع نفس الخطوات السابقة.
ملاحظة أخرى: إذا أخطأت في تحديد الملف المراد رفعه، بإمكانك حذف الملف من قائمة الملفات التي قمت بتحديدها للرفع، باتباع التالي:
اذهب إلى نهاية الصفحة بالضغط على Ctrl+End, ثم قم بالتحرك بالسهم الأعلى حتى تجد اسم الملف الذي تريد حذفه من قائمة الملفات الجاهزة للرفع، انزل بالسهم مرة واحدة ستجد حجم الملف، الآن انزل مرة أخرى ستجد رابط غير مقروئٍ من قارئ الشاشة، هذا الرابط بعد الضغط عليه يحْذَف الملف مباشرةً من القائمة.
رابعاً: انزل إلى نهاية الصفحة، ستجد هناك رابِطَين هما: Cancel, وَBegin Upload, قم بالضغط على رابط Begin Upload, وعندها سيبدأ الرفع مباشرةً.
ملاحظة، لمعرفة حالة الرفع قم باتباع التالي:
اذهب إلى نهاية الصفحة بالضغط على Ctrl +End, ستجد رابط اسمه Cancel, تَحَرك بالسهم الأعلى ستجد معلومات الرفع موجودة.
مَلْحوظة أخرى، إذا كنت تريد إلغاء رفع الملف الذي يتم رفعه، قم بالانتقال إلى نهاية الصفحة، ستجد رابط اسمهCancel, قم بالضغط عليه، وبهَذا يتم إلغاء الرفع…هكذا انتهينا من خطوات كيفية رفع ملف أو أكثر على mediafire.
الآن، والخطوة الأهم، كيف أقوم بأخذ الروابط الخاصة بالملفات المرفوعة لأقوم بمشاركتها مع أصدقائي؟
بعد أن تظهر رسالة تفيدك باكتمال الرفع، قم بالذهاب إلى نهاية الصفحة، ثم التحرك بالسهم الأعلى حتى تجد Upload complete, الآن انزل بالسهم الأسفل ستجد اسم الملف الذي قمت برفعه، ثم تنزل مرة أخرى ستجد الحجم، ثم تنزل مرة أخرى ستجد رابط اسمه share اضغط عليه.
ثم قم بالانتقال إلى بداية الصفحة، ثم اضغط حرف e, ستجد مربع تحرير وبداخله رابط، قم بنسخ الرابط… هذا هو الرابط الخاص بالملف الذي قمت برفعه…ملْحوظة أخرى وأخيرة: إذا كان لديك أكثر من ملف قمت برفعهم، بعد نسخ رابط الملف الأول، قم بالعودة إلى الصفحة السابقة بواسطة مفتاح التراجع BackSpace, وتقوم بعمل نفس الخطوات السابقة