الأحد، مايو 16، 2010

تقنيات 2010

جهاز جديد من Aigo وهو حاسب من نوع التابلت موديل 7007 يعمل بنظام تشغيل اندريود من جوجل بمعالج من نوع RK2808 وذي شاشة كبيرة بحجم سبع بوصات مع نظام تحديد الموقع بالأقمار الصناعية وارتباط بالشبكة المحمولة الجيل الثالث، الجهاز تم الاعلان عنه ولكنه غير متوفر في السوق.

روبوت المخاطبة
 هذ الجهاز ا يقوم بتسجيل رسالة صغيرة في ذاكرته وله عدة نغمات تنبيه مسجلة مسبقا مع جهاز تحكم سهل لكي يتم توجيهه نحو من تريد وعندما يصل يصدر النغمة التنبيهية وثم يطلق الرسالة على مسامع الجميع، ولكن هذا الروبوت الصغير لا ينفع في أجواء العواصف والغبار، اسم الروبوت Zibits وسعره عشرة دولارات فقط وله أكثر من 12 تصميماً مختلفاً، ربما يكون الوردي أفضلهم.
الاستفادة القصوى من الأيفون
هذه المجموعة متخصصة في تحويل الجهاز الذي لديك سواء Iphone-Ipod- ipad أي من هذه الاجهزة يمكن ربطه بهذه المجموعة AmpliTube Iring وهي عبارة عن وصلات وبرامج مساعدة لكي يمكن ان يتحول الأيفون الى جهاز مكسر او مازج صوتي للتحكم في انتاج نغمات الصوت للجيتار او غيره من الأجهزة مع مقو للإشارة مع ميكروفون لمن يريد الغناء.
نظام تشغيل جديد للأيفون
 تطرح الشركة لقطات فيديو تشرح خصائص نظام التشغيل رقم 4.0 الجديد وخاصة إمكانية تشغيل عدة برامج في نفس الوقت بكفاءة عالية مع سهولة الاستخدام في مجال الصور وتخزينها والخلفيات والنغمات.