Digital Clock and Date

الجمعة، يناير 11، 2013

الجهاز اللوحي سوني إكسبيريا

 يعد بما يمتلكه من تقنيات حديثة، ومزايا فريدة واحداً من أكثر الأجهزة اللوحية ابتكارا. حيث يضفي هذا الجهاز المميز نمطاً جديداً من المرح والترفيه العائلي من خلال ما يمتلكه من مواصفات تتمثل في التطبيقات الأصلية، وخيارات واسعة من الإكسسوارات الفريدة من نوعها، وبالتأكيد الأداء القوي والسريع.
ويمتاز الجهاز اللوحي سوني إكسبيريا بجسم نحيف من الألمنيوم الصلب خفيف الوزن لمزيد من الراحة والاستمتاع في أي مكان، بالإضافة لتصميم فريد وأنيق مقاوم للرذاذ. كما يتميز بشاشة لمس فائقة الحساسية مضادة لبصمات الأصابع، هذا بالإضافة إلى خاصية التحكم عن بعد، حيث تمكن وظيفة الماكرو الجديدة المستخدمين من برمجة جهاز التحكم عن بعد لتنفيذ أوامر متعددة فقط بلمسة أصبع.
أما عن التطبيقات التي يتميز بها جهاز سوني إكسبيريا اللوحي عن غيره من الأجهزة اللوحية فهي متعددة بما يتوافق مع رغبات المستخدمين، فعلى سبيل المثال لا الحصر تطبيق (سوشل لايف) الذي يعد وسيلة ممتعة وذكية تمنح المستخدم تجربة فريدة تثري أسلوب حياته من خلال إدارة جميع نشاطاته على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت وعلى شاشة عرض واحدة، وكذلك تطبيق (جست مود) والذي يمكن أفراد العائلة أو الأصدقاء من استخدام الجهاز والولوج إلى التطبيقات التي يقوم بتحديدها وتعيينها المستخدم الأصلي للجهاز فقط، أما بالنسبة لتطبيقات الوسائط يقدم سوني إكسبيريا ثلاث تطبيقات مختلفة، فمن خلال تطبيق (واكمان) سيتمكن المستخدمين من الاستمتاع بموسيقاهم الخاصة، والتحكم في جودة الصوت من خلال تفعيل وضعية (كلير أوديو +)، علاوة على ذلك فان هذا التطبيق يقوم بتجميع الأغاني التي تعجب أصدقاء المستخدم في الفيس بوك أوتوماتيكيا.
كما سيتيح تطبيق (ألبوم) للمستخدمين عرض وفرز الصور ومقاطع الفيديو التي تم أخذها بواسطة إكسبيريا ومشاركتها عبر واجهة المستخدم سهلة الاستخدام. كما يمكن أيضا تعزيز تطبيق صور المستخدمين على موقع الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بما في ذلك التعليق بسهولة عليها، كما يمكن للمستخدمين التمتع بمحتوى الفيديو بجودة صورة وصوت عالية من خلال تطبيق (الأفلام).
يأتي جهاز سوني إكسبيريا اللوحي بموديلات مختلفة تتماشي مع احتياجات المستخدمين ورغباتهم، فهناك موديل مزود بخدم (واي فأي) بسعة ذاكرة 16 جيجابيت ، وموديل (واي فاي مع 3 جي) بسعة ذاكرة 16 جيجابيت، و64 جيجابيت، وجميع الموديلات المجهزة مع فتحة بطاقة SD لزيادة المساحة التخزينية للقرص.