الأحد، يناير 16، 2011

شرح التعامل مع برنامج البالتوك


طريقة التعامل مع برنامج البالتوك
1-. اولا قم بتحميل برنامج البالتوك على جهازك من الرابط التالي وهو رابط مباشر
http://www.paltalk.com/download/0.x/pal_install_r17705.exe
2-. بعد ان تقوم بتحميل البرنامج يرجى تثبيته بالطريقة العادية مث اي برنامج.
3-. بعد ان تثبت البرنامج ستخرج لك لائحة البرنامج وهي عبارة عن خانات لانشاء حساب على البالتوك فأقم باتباع التالي ضع اسم حسابك في الخانة الأولى ثم اكتب كلمة المرور واعد كتابة كلمة المرور مرة ثانية لتاكيد  في الخانة الثالثة اكتب بريدك الألكتروني الصحيح وبعده سوف تاتيك في الخانة التالية وهي عبارة عن مربع سرد وتحرير وتتكون من عشرة أسئلة اختر واحد من ضمن هذه الأسئلة  واكتب الأجابة على السؤال اذي اخترته من ضمن الأسألة وتكون الأجابة باللغة الأجليزية وبعدها قم بضغط مفتاح أنتر وسيفتح لك يوزرك الذي انشأته والآن أصبح البرنامج فعال مع الحساب 4-. بعد ان يفتح عندك حسابك الخاص الذي أنشأته يجب اتباع الطريقة التالية للوصول ألى الغرف التي تريدها وهي:
ا. اضغط مفتاح ألت واذهب بسهم الأيم نمرة واحدة ستجد كلمة actions ومن ثم تنزل بالسهم الأسفل تسع مرات حتى تجد كلمة join a chat roomوضغط على أنتر ثم تحرك بالسهم الأسفل تسع مرات ألى ان تجد كلمة middle east أي الشرق الأوسط ثم تحرك السهم الأيمن مرة واحدة سوف تظهر لك الدول العربية قف على اسم أحدى الدول باستخدام السهم الأعلى والأسفل ومن ثم تقوم بربط الجوز بالكمبيوتر وهي انسرت ومفتاح - ان كان الجهاز مكتبي واذا كان الجهاز محمول يرجى الضغط على مفتاح تكبير الحروف وحرف الجيم الآن قم بضغط زر الماوس الايسر ضغطة واحدة ثم تضغط كنترول ومفتاح البداية وبعدها ستصبح غرف تلك الدولة أمامك قم بنزول بالسهم الأسفل حتى تجد الغرفة المطلوبة ثم انتقل بمفتاح كنترول وسهم ايمن ألى ان تجد اول حرف من اسم الغرفة التي اخترتها ثم اضغط مفتاح الموس الأيمن مرة واحدة ثم تحرك بالسهم الأسفل ألى كلمة آد توو فيبرت روم ثم اضغط انتر مرتين بهذا أصبحت الغرفة مخزنة في قائمة المفضلة.

6-. طريقة التعامل مع الغرفة في الشات وأخذ المايك لتحدث أولا قم بالكتابة عبر الشات الذي يوجد في داخل الغرفة هنا ستجد مربع التحرير أمامك من اول ما تفتح الغرفة قم بكابة بانك تريد المايك ومن ثم قم برفع يدك باختصار هو نجمة ورقم 9 بالنسبة للحاسب المكتبي أما المحمول قم بضغط على مفتاح الشفت ورقم 8 وهي نجمة قم بضغط مباشرة على رقم 9 الآن أصبحت يدك مرفوعة انتظر دورك حتى يقدمك الأدمنالآن أذا جاء دورك في التحدث عبر المايك اضغط الت وحرك السهم الأيمن ألى كلمة اكشن ثم تنقل بالسهم الأسفل عشر مرات وقم بالضغط على انتر سيصبح المايك لديك المايك جاهز للتحدث
5-. طريقة الوصول ألى الغرف المخزنة في قائمة المفضلة الآن قف على واجهة البرنامج الرئيسية وقم بالضغط على مفتاح ألت ثم تتحرك بالسهم الأيمن مرتين ستجد كلمة favorites ثم قم بالنزول بالسهم الأسفل ثلاث مرات ستجد اسم اول غرفة قمت بتخزينها ثم اضغط مفتاح انتر وسوف تفتح لك الغرفة .