إن أرقى ما يتعلمه الإنســــــان هو
.. أن يتــعلم ..
أن يستــمع لكل رأي
وليــس بالضــرورة أن يقتنــع به أن يتــعلم ..
أن يبكــي فالبكــاء راحة للنفــوسشرط أن يمســح دمعــته قبل أن يراهــا الآخــرون
.. أن يتــعلم ..
أن لا يســرف بحــزنه وفرحه لأنالحــياة لا تستمر على وتيــرة واحــــدة
.. أن يتــعلم ..
أن لا يتدخــل فيمــا لا يعنيــهحتى ولــو بالإشــــارة
.. أن يتــعلم ..
أن الصــداقة عطــاء ثــم عطــاء ثم عطــاءولكــن يجب أن تكون من الــطرفين
.. أن يتــعلم ..
أنه عندمــا يغــيب المنــطق يرتفــع الصــراخ
..أن يتــعلم ..
أن يتــحمل المســؤولية مهــما عظــمت طالــماتصــدى لهــا بــكل إرادتــه الــحرة ويتحمل كــافة نتائجــها
.. أن يتــعلم ..
أن يحــزن كثــيراً عندما يقــول وداعا لأي صديــقفقد يكون وداعاً لا لقــاء بعــــده
.. أن يتــعلم ..
أن لا تكــون نهاية علاقتــه مع الصديــق هي بداية كرهه لهفقــد تنتــهي المحــبة ولكن يبقــى التقدير والإحتــــرام
.. أن يتــعلم ..
أن يكــون النجــــم الذي يقضــي عمــره منأجــل بث النــور للجمــيع دون أن ينتــظرمن أحد رفــع رأسه ليقــول له شكــــراً
.. أن يتــعلم ..
أن يستــمع لكل رأي
وليــس بالضــرورة أن يقتنــع به أن يتــعلم ..
أن يبكــي فالبكــاء راحة للنفــوسشرط أن يمســح دمعــته قبل أن يراهــا الآخــرون
.. أن يتــعلم ..
أن لا يســرف بحــزنه وفرحه لأنالحــياة لا تستمر على وتيــرة واحــــدة
.. أن يتــعلم ..
أن لا يتدخــل فيمــا لا يعنيــهحتى ولــو بالإشــــارة
.. أن يتــعلم ..
أن الصــداقة عطــاء ثــم عطــاء ثم عطــاءولكــن يجب أن تكون من الــطرفين
.. أن يتــعلم ..
أنه عندمــا يغــيب المنــطق يرتفــع الصــراخ
..أن يتــعلم ..
أن يتــحمل المســؤولية مهــما عظــمت طالــماتصــدى لهــا بــكل إرادتــه الــحرة ويتحمل كــافة نتائجــها
.. أن يتــعلم ..
أن يحــزن كثــيراً عندما يقــول وداعا لأي صديــقفقد يكون وداعاً لا لقــاء بعــــده
.. أن يتــعلم ..
أن لا تكــون نهاية علاقتــه مع الصديــق هي بداية كرهه لهفقــد تنتــهي المحــبة ولكن يبقــى التقدير والإحتــــرام
.. أن يتــعلم ..
أن يكــون النجــــم الذي يقضــي عمــره منأجــل بث النــور للجمــيع دون أن ينتــظرمن أحد رفــع رأسه ليقــول له شكــــراً