الأحد، سبتمبر 27، 2009

أغلى قرآن بالعالم
هذا القرآن من القرن الثالث عشر و الذي بيع في مزاد في بريطانيا و الذي وصل سعرة النهائي الى $2,327,300 هذا القرآن الذي كان صاحبة الاصلي يحيى بن محمد بن عمر بتاريخ 17 رمضان عام 599 هجري \ 1203 ميلادي.
(سعره بالقلوب أغلى من مال الأرض كلها)

أكبر زوجان بالعالم
الحب قد يجد طريقة بأي عمر...Pan Xiting و Chen Adi وجدا الحب و تزوجا بعمر كبير جدا!حيث يبلغ بان عمر الـ106 و زوجتة تشين تبلغ الـ81 !
أكبر وجه بالعالم
Huang Chuncai الرجل الصيني البالغ من العمر 32 عاما ,يعاني من ورم وزنة أكثر من 23 كغ في وجهة غيرت جميع ملامحةو بعد عملية جراحية اولية اصبح يزن 10 كغ و مازال على هذة الحال!
الرجل الشجرة... له علاج
بعد الحيرة الكبيرة التي اطلقها هذا الرجل الذي بدأ بالتحول الى ما يشابة الشجرة, تقدم الدكتور Anthony Gaspari ليقدم له تلخيصا عن مرضة و حل ممكن له...مرض الرجل هو مرض نادر وراثي وهو خلل بالجينات الوراثية تجعل الجهاز المناعي ضعيفا لدى الرجل و تأثرة بالامور المأثرة على خصائص جسدة بسرعة, و هذا ما حصل بعد الحادث الذي ادى الى كل هذا عندما سقط "الرجل الشجرة" و جرح قدمة قبل عدة سنين مما اطلق فايروس في دمائه يغير من جينات الجلد و شكلها تماما !
رجل يتزوج كلبة بالهند؟!
عصر الجاهلية لم يذهب!فها هو هذا الرجل الهندي يتزوج هذه الكلبة (انثى) كجزء من تقاليد هندية تنص على فعل ذلك تعويضا عن قتل اي كلب , و ذكر ان هذا الزواج تم بسبب رجم كلبين بالحجارة حتى الموت بجنوب الهند؟!
أعلى صوت ضحكة بالعالم
تستطيع Jittarat Wongsomboon التايلندية البالغة من العمر 55 سنةبأن تضحك بقوة وصلت أعلاها 110 ديسيبل (أعلى من صوت سيارة الاسعاف)بشكل مستمر لمدة 12 دقيقة و 26 ثانية لتدخل كتاب جينيس على ذلك!
طفلة بوجهين!!!!
رغم اختلافها فقد اعجب الجميع بها...هذة الطفلة التي ولدت بجسد واحد لك وجهين!الطفلة الآن بعمر اسبوعين و نصف و أهلها بكل روعة متمسكان بها بشدة و يقولان:"نحن نرضى بأي شيء يأتي من عند الله و لن نفكر ابدا بتغير ما هي عليه او التخلي عنها "هذا بالرغم من الفقر الشديد بتلك القرية و التي يصل معدل الدخل فيها الى 2$ !!!
{وَلاَ تَقْتُلُواْ أَوْلادَكُمْ خَشْيَةَ إِمْلاقٍ نَّحْنُ نَرْزُقُهُمْ وَإِيَّاكُم إنَّ قَتْلَهُمْ كَانَ خِطْءاً كَبِيراً } - الإسراء31
ثور بوجهين
بعد الكثير من التحولات الغريبة بالحيوانات تأتي هذة... ثور صغير يولد بوجهين!الاعتقاد يقول الى الآن بأن مثل هذة الحالات بالبشر او الحيوان تنتج عن التلوث البيئيالمباشر و غير المباشر, مباشر كتلوث الهواء \ غير المباشر كأمواج الراديو و الخلوي و غيرها..!