Digital Clock and Date

الجمعة، سبتمبر 30، 2016

اكتب ما تقول عن طريق لوحة المفاتيحgoogle

طريقة سهلة ولا تحتاج منا جهد  فهذه الطريقة تتلائم مع الأجهزة بنظام الأندرويد وهي كالآتي
1. نقوم بتنزيل لوحة المفاتيحgoogle.
2 نقوم أيضا بتنزيل برنامج ofice word للهواتف التي ليست بها ها التطبيق.
وهذه التطبيقات موجودة في المتجر.
3. بعد تثبيت التطبيقين نذهب إلى الضبط ومنه إلى اللغة والإدخال ونجعل اللوحة الافتراضية لوحة مفاتيح google وهناك اختيار اسمه الكتابة بالصوت من google نضع العلامة عليه.
4. نذهب إلى تطبيق woed ونفتح صفحة فارغة وعندما تظهر لوحة المفاتيح للكتابة نضع الصابع وكإننا نكتب ونذهب للصف الذي به مسطرة المسافات إن كان الهاتف لغته الأساسية اللغة العربية فنتحرك يسارا وإن كان الهاتف باللغة الإنجليزية نتحرك يمينا فسنتجد بعد مسطرة المسافات مفتاح تغيير اللغة ثم مفتاح الكتابة بالصوت وهذا المفتاح هو المطلوب فنتركه مثلما نترك الحروف لتُكتِب فسنسمع صوتا وبعدها نتكلم فكل ما تقوله بالفعل سيُكتَب وبمجرد خروجك سيحفظ الهاتف ما كتبته
5. لكي تقرأ ما كتبته أو للحصول على الملف مرة أخرى يرجى الذهاب إلى ملفاتي أو مدير الملفات ثم إلى المستندات فستجد الملف محفوظ بالفعل.
6. إذا أردت أن تنقل الملف على جهاز الحاسب بستجده بداخل phone ثم document
ملحوظات يجب مراعاتها:
1. لا يمكنك الكتابة بالصوت إلا إن كنت متصل بالإنترنت لأن هذه الخدمة مقدمة من شركة google فصوتك يذهب للموقع ويرجع على شكل كتابة على هاتفك.
2. عندما تتكلم باللغة العربية فلا بد أن يكون لغة الهاتف هي اللغة العربية وعندما تتكلم بأي لغة فلا بد أن يكون هاتفك بنفس اللغة التي تتكلم بها
3. لا بد أن يكون الشخص الذي يتكلم حروفه واضحة.
4. أحيانا بعض الميكروفونات في الهواتف لا تكون نقية فقم باستخدام سماعة أصلية لتتجنب التعديل في الأخطاء
قم بتجريب هذه الطريقة وانشرها بقدر اقتناعك بها