Digital Clock and Date

الأربعاء، أكتوبر 05، 2011

تكنولوجيا النظام العالمي للاتصالات المتنقلة

 أن توفر البنية التحتية للسكك الحديدية اتصالات فعالة تعزز سلامة عمليات السكك الحديدية. وتساهم تكنولوجيا النظام العالمي للاتصالات المتنقلة من هواوي، وهي تكنولوجيا عالمية للاتصالات اللاسلكية مخصصة لاتصالات وتطبيقات السكك الحديدية، في نقل البيانات والاتصالات الصوتية بين خطوط السكك الحديدية والنظم الموجودة على متنها. ومن الأهمية بمكان أن نعمل على التحسين المستمر لظروف التشغيل بحيث يحصل المسافرون على تجربة مرضية وأكثر أمناً."
وتعد تكنولوجيا النظام العالمي للاتصالات المتنقلة عاملاً حيوياً لتحسين إجراءات السلامة في شبكة السكك الحديدية؛ حيث توفر إمكانات اتصال متطورة تمكّن سائقي القطارات والمراقبين والمهندسين المدنيين وأفراد الطواقم العاملين على طول خط السكة الحديد من توفير تجارب متميزة للركاب تتسم بالأمان والموثوقية العالية. وبفضل الحل الموحد للسكك الحديدية، تقدم محفظة هواوي لحلول النظام العالمي للاتصالات المتنقلة امكانات واسعة لإجراء اتصالات قابلة للتشغيل المتبادل بين مختلف شركات السكك الحديدية، وضمان أعلى مستوى من جودة الخدمة في جميع الأوقات، حتى ضمن السرعات العالية للقطارات.
وتسمح التكنولوجيا بنقل إشارات القطارات التي يتم التحكم بها آلياً باستخدام تكنولوجيا النظام الأوروبي لمراقبة القطارات، بحيث لم يعد مشغل القطارات بحاجة إلى الاعتماد على الإشارات الجسدية لتسيير القطار على السكة. وتعد تكنولوجيا النظام العالمي للاتصالات المتنقلة التقنية الموثوقة في السكك الحديدية، وقد تم استخدامها بنجاح على نطاق عالمي في أوروبا وأفريقيا وآسيا وأستراليا.
وتستخدم تكنولوجيا النظام العالمي للاتصالات المتنقلة من هواوي في عدد من أسرع القطارات التي تعمل بسرعات تصل إلى 350 كيلومترا في الساعة. وتعمل التكنولوجيا على دعم وربط عمليات القطار على الشبكة، موفرة نظاما متكاملا للاتصالات الصوتية، مع تحسين عمليات السيطرة على القطار، والإشارات، والتحويلات، فضلاً عن تحسين الاتصالات بين أطقم القطارات والمراقبين ومسؤولي النقل.