Digital Clock and Date

الأربعاء، نوفمبر 21، 2012

نظام تشغيل "بلاك بيري 10"

 تعلن  شركة RIM المصنعة لهواتف بلاك بيري عن إطلاق نظام تشغيل "بلاك بيري 10"، بالإضافة إلى الكشف عن أول هاتفين من بلاك بيري يعملان وفق المنصة الجديدة.
وسوف توفر المنصة الجديدة بلاك بيري عدداً كبيراً من التطبيقات الخاصة بالألعاب الترفيهية، وتطبيقات الإدارة، والتواصل الاجتماعي، والوسائط المتعددة، ونشر المحتويات.
وتحتوي الهواتف الجديدة على عدد من الخصائص مثل BlackBerry Flow وBlackBerry Hub، التي تتيح للمستخدم تصفح الإنترنت بسهولة تامة في التطبيقات المفتوحة من خلال BlackBerry Hub. وبموجب هذه التقنية تصل جميع الرسائل، والتنبيهات، والتحديثات، والمواعيد المدرجة على التقويم إلى BlackBerry Hub، حيث يمكن للمستخدم وبإشارة بسيطة أثناء انشغاله باستخدام الهاتف الدخول إلى Hub في أي وقت والاطلاع على أي من تلك المحتويات.
أما تقنية BlackBerry Balance فتحاول إيجاد التوازن بين متطلبات العمل والحياة الشخصية، حيث من الممكن الاحتفاظ بمحتويات التطبيقات الشخصية منفصلة تماماً عن بيانات العمل، بحيث يمكن للمستخدم الانتقال من المحتويات الشخصية إلى محتويات العمل بأسلوب سهل وبسيط. تضمن تلك التقنية حماية وسلامة محتويات العمل، الأمر الذي يتيح للشركات إمكانية حماية المعلومات التي تخصها، وفي ذات الوقت منح المستخدم أقصى استفادة من الهاتف الذكي لتلبية احتياجاته الشخصية.