Digital Clock and Date

الاثنين، يوليو 14، 2014

تطبيق fuseMe

  يعد تطبيق fuseMe أحد تطبيقات الاتصالات الذكية الكل في واحد، لتبادل الرسائل ومشاركة الملفات، ويعد هذا التطبيق أحد تطبيقات العلامة البيضاء (white-label app) حيث يستهدف مشغلي الاتصالات والمؤسسات.
يتيح التطبيق خدمات مثل الدردشة ومشاركة الملفات وعروض الفيديو والمكالمات عبر بروتوكول الإنترنت، إلى جانب مزايا متقدمة، مثل تصفح الإنترنت من داخل التطبيق، وتقسيم الشاشة مع وظيفة السحب والإفلات، إلى جانب ميزة "شارك ما أرى" مع خيار التكامل والاندماج مع إمكانات WebRTC، والذي يمكن من إجراء اتصال منخفض التكلفة وبضغطة زر واحدة من شخص إلى شخص أو من تطبيق إلى شخص، وهو مثالي بالنسبة للشركات التي تبحث عن تفاعل مباشر مع العملاء.
التطبيق متوافق تماماً مع RCS، ويلبي المعايير التي وضعتها جمعية النظام العالمي للاتصالات الجوالةGSMA. وينتقل تطبيق fuseMe بالاتصالات الذكية إلى مستوى آخر من خلال تعزيز مزاياه الجوهرية حيث يمكن إنشاء مجموعات المشاركة بأساليب متعددة، إلى جانب حزم مسبقة الإعداد لقنوات المحتويات وكتالوج للألعاب.
ويركز التطبيق مبدئياً على مشغلي الاتصالات والمؤسسات، ويمكن تكييفه وتخصيصه ومنحه علامة تجارية مع خيار انتقاء المزايا والخدمات الأكثر جذباً لعملائهم أو الجمهور المستهدف.
وقاد الابتكار في واجهة تصميم التطبيق إلى تقديم العديد من المزايا الفريدة، إذ تمكن الشاشة متعددة الأبعاد والقابلة للانقسام المستخدمين من قيادة محادثتين منفصلتين في الوقت نفسه، أو محادثة واحدة مع إمكانية عرض المحتوى ومباشرة للسحب والإفلات بين قسمي الشاشة. ويمكن تقديم المحتوى عبر المتصفح المدمج أو من خلال الاشتراك بقناة للتغذية الإخبارية RSS والتي هي بدورها يمكن إنشاؤها ومزامنتها من قبل مشغل الاتصالات أو المؤسسة أو الشركة، وتقديم قيمة إضافية من خلال مشاركة العميل وتقسيم المستخدمين إلى شرائح، والاستفادة منها في التسويق وفرص السيولة المادية، من ضمن التطبيق.