Digital Clock and Date

الاثنين، فبراير 25، 2013

برنامج Anti Tracks لمسح أثارك من اي حاسوب إستعملته

اي محترف انظمة يستطيع معرفة بالظبط ما قمت به من نشاطات على الحاسوب إما يدويا او بالإستناد إلى بعض البرامج .
برنامج Anti Tracks يساعدك على مسح أثارك من اي حاسوب إستعملته ، ذلك بانه يقوم بمسح شامل للحاسوب "scan " عن طريق منحك امكانية إختيار الاثار التي تود مسحها من على الحاسوب والتي تنقسم إلى عدة تصنيفات: أثار التي تتركها عند التصفح او Browsers الاثار التي تتركها عند إستعمالك للويندوز windows او الاثار التي تتركها عند تتبيثك لاحد الإضافات او plugins بالإضافة إلى مسح ملفات الكوكيز التي ذكرتها مسبقا cookies و الإيميل .
http://www.giantmatrix.com/products/anti-tracks-free-edition/
تم قم بتبيثه (إنتبه اثناء التتبيث سيعرض عليك تتبيث بعض البرامج الغير مهمة فتجاهلها ) . بعد الانتهاء إفتح البرنامج ستجد امامك لوحة تحكم تحتوي على العديد من الخيارات إختر منها Track Eraser من اجل مسح الاثار تم بعد ذلك انقر على Settings من اجل إظهار خيارات اخرى ذاخل التصنيف Track Eraser ، حيث يمكنك الشروع في مسح آثارك من على الحاسوب الذي تستعمله .
برنامج Anti Tracks يوفر لك ميزات اخرى كــ Disk Cleaner لتنظيف القرص الصلب من الملفات الغير مهمة او المتكررة وتفريغ مساحة إضافة في القرص بالإضافة إلى مسح رسائل السبام من علبة الواردات Spam Eliminator إخفاء الملفات من خلال Data Conceaing والعديد من الادوات الاخرى تجدها في Tools .
برنامج Anti Tracks يعمل على ويندوز إكسبي ويندوز 7 وويندوز 8 بإصداريه 32 بت و 64 بت