Digital Clock and Date

الاثنين، أغسطس 15، 2016

تقنية الخصوصية المتفوقة (بي جي بي) (PGP)

 
أمن البيانات من العناصر الأساسية في إدارة أي شركة، وتتطلب الاتصالات عبر الإنترنت تقنيات وأدوات فعَّالة لحماية البيانات؛ ولذلك تطبق Privatoria التقنيات المضمونة والآمنة فحسب، ومنها تقنية الخصوصية المتفوقة (بي جي بي).
عادةً ما تُستخدم تقنية الخصوصية المتفوقة (بي جي بي) لتشفير محادثات البريد الإلكتروني وفك شفراتها، وكذلك للتخزين الآمن للبيانات والذي يضبط وفقًا للاستخدام الخاص والاستخدام التجاري. تطبق هذه التقنية كلا نظامي المفتاح العام والمفتاح الخاص واللذان يضمنان أمانًا مطوَّرًا. تقنية (بي جي بي) التي صُمِّمت في عام 1991، تعرف الآن بمعيار أمن البريد الإلكتروني.
تطبق تقنية (بي جي بي) نمط التشفير وفك التشفير الآليين للبريد الإلكتروني على أساس المستخدم النهائي؛ إذ تعمل بمثابة خادمًا وكيلًا، ومن ثم تترك لك حرية تنصيب أي برامج أو مكونات برمجية إضافية؛ وبناءً عليه تتيح للشركات إمكانية تحسين حماية صندوق البريد الإلكتروني الخاص بها في جميع المنافذ المحتملة. ومن مرونة التقنية أنها تحمي بريدك الإلكتروني حتى وإن كنت تستخدمه من خلال جهازك المحمول دون التضحية بعنصر الأمان. بفضل تقنية (بي جي بي)، تحمي  البيانات التي ترسلها عبر البريد الإلكتروني أو تخزنها في ذاكرات البيانات عبر الإنترنت.
 هذه التقنية تقدم مستوى أمن إضافي  يعمل بكفاءة كاملة فقط على أحدث إصدارات لمتصفحي جوجل كروم وموزيلا فَيَرفُكس.