الأربعاء، مايو 27، 2009

الإباحيه حتى على القنوات العربيه الفضائيه!!!!!

مفاجآت عديدة تزفها بعض الفضائيات العربية بين الحين والآخر. وهذه المفاجآت في غالبها ليست سوى تفاهات تقدمها للمشاهد العربي الذي أصبح يعي تماماً أهداف تلك القنوات التي تستغله لنهب أمواله بوسائل تقنية حديثة وسط عدم محاسبة وتنبيه من القمر الصناعي أو الشركة المستضيفة للقناة.
ولعل آخر الصيحات الفضائية أن يتم تخصيص قناة عربية لبث مقاطع مرئية عن عشر فنانات وعارضات أزياء عالميات وذلك عبر رسائل المحمول حيث تستقبل طلبات المشاهدين ثم تقوم بإرسال المقاطع إلى جوالاتهم. ومن بين الفنانات المطروحات عبر هذه الخدمة الممثلة الأمريكية انجلينا جولي، باميلا أندرسون، وكارمن اليكترا وغيرهن من جميلات الشاشات الأجنبية. ولا تسأل عن نوعية هذه المقاطع لأنها لو كانت سوية لما تم حصر عرضها على محمول المشاهد.
هذه القناة غير معروفة المصدر تبث عبر قمر "النايلسات" والسؤال هنا: كيف سمح هذا القمر العربي بقناة مشبوهة كهذه تبث مقاطعاً شبه إباحية وتقدمها خدمة لزبائنها الذين قد يكون من بينهم صغار السن؟
ثم ألا تعد هذه المقاطع بغض النظر عن طبيعتها مأخوذة من أفلام أنتجتها شركات عالمية تملك حقوقها الفكرية وهي بالتالي مملوكة لهذه الشركات حصراً وهي من لها حق ببثها والاستفادة منها؟
ألا تعد هذه سرقة للحقوق فكيف إذن يسمح لقناة بالبث وهي تمارس هذه السرقة
تتجاهل نايل سات وغيرها من الأقمار العربية هذه القناة التي تبث بلا هدف واضح سوى ترويج "غثاء إعلامي عربي " !