Digital Clock and Date

الأربعاء، مارس 18، 2015

المتنورون

التعريف البسيط و الشامل:
المتنورون: هم مجموعة من أصحاب رؤوس الأموال الضخمة، من الماسونيين و من تبعهم من الصهاينة و عبدة الشيطان و المسيح الدجّال، بشكل مباشر أو غير مباشر. يمتلكون كل الموارد المادية للتحكم في العالم و هدفهم بناء دولة إسرائيل العظمى أو مملكة ملك ملوك الأرض المسيح الدجال.
المتنورون هم عادة يتحكمون في دول كاملة عبر الإقتصاد و البنوك، السياسة و الحكومات، الجيوش و الإعلام الذي بمكنها من تركيع الشعوب لمشيئتهم، إلى جانب المال أو التخويف ( التخويف من ...البطالة، الإرهاب، الفقر... ).
يقوم المتنورون عادة بحيْونة الشعوب ( صناعة القطعان ) عبر تسليط الضوء على الفنانين و جعلهم القدوة أو البرامج التلفزية الإجتماعية التي تقذفهم إلى قلب الليبيرالية بمفاهيمها الأنانية، و تجعل الفجور و المخدرات و الخلاعة من المظاهر العادية في المجتمعات المستهدفة.
يحرص المتنورون على إبراز الثقافة الأنجلوصهيونية الجذابة لإقتلاع هويات الشعوب و تدمير ثقافتهم المحلية المتوارثة و بالتالي تسهيل عملية التلاقح الحضاري بين الفئة الخاضعة لسيطرتهم و الفئة فاقدة الهوية و هكذا يتم بناء شعب عالمي يخضع لثقافة النظام العالمي الجديد.
يحاول المتنورون التسلل إلى قلب الأديان و تدميرها عبر الإضمحلال حتى الإندثار أو الكبت حتى الإنفجار و تكون النتيجة في الحالتين نزع الروحانية من تلك المعتقدات و خلق جيل من المتزمتين الذين يمارسون شعائرهم بدون تفكير و يتبعون بغباء الأنظمة الإستهلاكية و الليبرالية و المادية.
و الغريب في كل ما ذكرناه أن البعض يخدم أجندة المتنورين طوعا و من دون أن يدري إلا بعد فوات الأوان.