Digital Clock and Date

السبت، أكتوبر 22، 2016

تقنية (آر إس إيه)

تقنية (آر إس إيه) التي ابتكرتها شركة آر إس إيه لأمن البيانات والتي تقدم الآن تشفير المفتاح العام الرائع لتشفير البينات المرسلة عبر الشبكة.
دمج تقنية (آر إس إيه) الذي تقدمه للشركات والأفراد الذين يحتاجون إلى وسيلة آمنة للتواصل وتخزين البيانات وإرسالها عبر الإنترنت. وفي حقيقة الأمر لقد بُذِلَ كمٌّ هائلٌ من الوقت والجهد في المعالجة الآلية لتشفير مفتاح (آر إس إيه) الذي يحول دون قدرة العابثين على فك شفرة البيانات التي ترسلها.
أصبحت تقنية (آر إس إيه) معروفة عالميًا بمعيار التشفير الرئيسي المستخدم لنقل البيانات عبر الإنترنت. تقدم شركة (آر إس إيه) بصفتها مقدمة خدمة تأمين الشبكات حلولًا يسهل تكييفها للوصول إلى أقصى درجات الحماية للبيانات. اختبرت الحكومة الأمريكية هذه التقنية واعتمدتها وأصبحت تقدم الآن أعلى مستوى خدمة في مجال أمن المعلومات.
الهدف الأساسي لهذه التقنية إدارة الوصول إلى الشبكات وبرامج الشركات وحمايتها ومراقبتها. بدمج هذه التقنية في Privatoria نقدم لعملائنا مستوى إضافي من الثقة والأمان إذ أن بياناتهم تحميها شركة ذات ثقة ومسؤولية تعمل في المجال منذ عام 1982.
إومًا بشأن أمن معلوماتك الشخصية أو العملية أو تود فقط أن تتصفح الإنترنت بسرية وأمان كن على علم أن هذه التقنية تعمل في الوقت الحالي بأعلى كفاء فقط على أحدث إصدارات لمتصفحي جوجل كروم وموزيلا فَيَرفُكس