Digital Clock and Date

الأحد، ديسمبر 14، 2014

جديد تويتر


أعلنت شركة تويتر عن أدوات مطورة من شأنها تسهيل طريقة إبلاغ المستخدمين عن إساءة التعامل والمضايقات على منبر التواصل الاجتماعي.
وقالت الشركة إنها ستطلب الآن معلومات أقل من المستخدمين الذين يبلغون عن محتوى غير ملائم وإن تقديم تغريدات وحسابات للمراجعة سيكون أسهل حتى عند ملاحظة وجود سلوك مخالف وعدم تلقيه مباشرة.
"توقعوا خلال الأشهر المقبلة رؤية أدوات تحكم أخرى يتمتع بها المستخدم بالإضافة إلى المزيد من أعمال التطوير فيما يتعلق بالإبلاغ وإجراءات جديدة للحسابات المسيئة."
وسيكون بمقدور المستخدمين أيضا رؤية جميع صفحات الحسابات التي حجبوا الوصول إليها من خلال قائمة إعدادات على تويتر.
إن التغيرات ستكون متاحة لجميع المستخدمين في غضون الأسابيع القليلة المقبلة بما في ذلك تعديلات صممت لتحسين سرعة استجابة تويتر من خلال نظام وتقارير أولوية للمحتوى المسيء.
يعتزم موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" السماح للمستخدمين بتشغيل تدوينات صوتية ومقاطع موسيقية وصوتية أخرى من صفحاتهم مباشرة وإرسال تعليقات عبر خدمة جديدة صممت بالشراكة مع موقع "ساوند كلاود" للموسيقى الذي يقع مقره في "برلين". وقدم "تويتر" حديثاً هذه الخدمة الجديدة تحت اسم "أوديو كارد" التي يمكن للمستخدمين من خلالها الاستماع إلى مجموعة من المحتويات الصوتية أثناء تصفح سجلهم على الموقع. وتعهد "تويتر" في البداية بتوفير محتويات صوتية من شركاء موقع "ساوند كلاود" ومنهم فريق "كولدبلاي" الغنائي وشركة ومجموعة "وورنر ميوسك" للموسيقى ومواقع إخبارية مثل صحيفة "واشنطن بوست" وشبكة "سي.إن.أن.". وقال المسؤولون في "تويتر" بأنهم يحاول إتاحة محتويات من شركاء آخرين في المستقبل. ولم يتم بعد إيضاح كيف سيتم تطوير الخدمة الجديدة ولكن تم التأكيد بأنها تتيح للموسيقيين فرصة نشر المقاطع الصوتية الحصرية. ومن المميزات الجديدة لهذه الخدمة فقد تبين بأنه سيكون بمقدور الكثير من الفنانين الموسيقيين والمبدعين مشاركة المحتويات الحصرية والفورية مع ملايين المستمعين على "تويتر". ويأتي الإعلان عن هذه الخدمة الجديدة ل"تويتر" بعدما سبقها منافسون مثل "أبل" و"جوجل" إلى المنافسة