Digital Clock and Date

الاثنين، سبتمبر 29، 2014

مواقع مجانيه لرفع الصور

 
طبعا جميعنا نبحث عن مكان يجمع صور بجودة عالية مع امكانية تحميلها مجانا, هناك مواقع معروفة مثل Flickr و iStockphoto تسمح لك بتحميل بعض من الصور مجانا والتي تكون تحت رخصة Creative Commons .. لكن ما دمت تبحث عن مكان اخر او موقع اخر يحتوي فقط على صور عالية الجودة مجانية فبهذا المقال ساعرض لك افضل 8  مواقع لتحميل صور وخلفيات بالجودة العالية مجانا ويمكنك استخدامها كيفما تشاء.

1. موقع Unsplash

Unslplash  هو موقع يوفر لمستخدميه امكانية تحميل الصور مجانا وبدون مقال. يتم اضافة 10 صور جديدة كل يوم, يمكنك الاشتراك في موقعهم للتوصل بآخر الصور الجديدة على بريدك مباشرتا.

2. Little Visuals

موقع Little Visuals يرسل لك 7 صور بجودة عالية مضغوطة في ملف واحد الى بريدك الالكتروني كل اسبوع. يمكنك ايضا الاطلاع على الصور المعروضة مسبقا على موقعهم.

3. Pic Jumbo

Pic Jumbo موقع اكثر احترافية وتنظيم من المواقع المدرجة اعلاه. تضاف صور جديدة كل يوم، وتكون مصحوبة بوصف ذو صلة. مع امكانية اختيار الصور حسب الفئة التي تنتمي اليها.

4. The Pattern Library

The Pattern Library موقع يختلف قليلا من حيث المحتوى بحيث كل الصور التي ستجدها في هذا الموقع هي صور رسومية فقط. يمكنك تصفح الموقع واختيار الصور المعروضة طبع يمكنك تحميلها مجانا (فقط عن طريق اختيار الصور االتي تريدها ثم النقر على زر يشير للاسفل بالجانب الايسر للموقع).

5. The Old Stock

كما يوحي اسم موقع The Old Stock فهو موقع يحتوى على صور قديمة وعتيقة من الارشيف خالية من قيود حقوق الطبع والنشر.

6. Gratisography

Gratisography  هو موقع اخر يوفر لك امكانية تحميل صور بالجودة عالية مجانا واستخدامها في مشاريعك الشخصية او المهنية.

7. Every Stock Photo

Every Stock Photo ليس موقع بالتحديد لكنه محرك بحث قوي يمكنك من البحث عن الصور في العديد من المصادر ويسرد لك جميع الصور المتوفرة مع تفاصيل الترخيص امام الصورة حتى لا يكون هناك أي التباس في وقت لاحق.

8. Stock Photos

Stock Photos موقع على شكل موقع بينترست .. يحتوي الموقع على العديد من الصور بعدد يفوق 25000 صورة بجودة عالية مقسمة حسب فئات مختلفة.
جميع المواقع المدرجة اعلاه تسمح لك بتحميل صور بالجودة العالية مجانا وبدون الوقوع في مشاكل حقوق الطبع والنشر .. بحيث يمكنك استخدامها لاغراض شخصية او مهنية.
للاشارة فقط ان كنت من مستخدمي الاندرويد ومحبي الصور بالجدوة العالية يمكنك تثبيت تطبيق AMAZING PHOTOGRAPHY HD والذي يتيحك لك الحصول على صور وخلفيات مجانا على هاتفك.