Digital Clock and Date

الثلاثاء، سبتمبر 02، 2014

الروابط للجامعات التي يمكن الحصول منها على شهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في تخصص نظم المعلومات

الروابط للجامعات التي يمكن الحصول منها على شهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في تخصص نظم المعلومات الجغرافية بأسلوب
online gis
التعلم عن بعد بواسطة الانترنت
ESRI -
دورات تمهيدية مجانا، ومقابل رسوم، ودورات أكثر تقدما في نظام المعلومات الجغرافية واستخدام البرامج الخاصة بهم.
http://www.esri.com/training/main
- جامعة ولاية الدلتا
Delta State University
تقدم جامعة ولاية الدلتا برنامج درجة الماجستير، ماجستير في العلوم التطبيقية في تكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية (MAS-GIT) . وMAS-GIT هو برنامج الانترنت درجة مكثف مدته سنة واحدة. يقدم برنامج التعليم والممارسة في نظم المعلومات الجغرافية، وتحليل الجغرافية المكانية المتقدمة، والاستشعار عن بعد ومعالجة الصور الرقمية واستخراج المعلومات، التصوير، برمجة كمبيوتر والبحوث المبتكرة الخ
http://www.deltastate.edu/?s=online+gis&submit=Submit
GIScOnline
- جامعة جونز هوبكنز - شهادة على الانترنت في نظم المعلومات الجغرافية
Johns Hopkins University – Online Certificate in GIS
برنامج شهادة في نظم المعلومات الجغرافية هو برنامج الدراسات العليا توفير التعليم التأسيسي قوية على أن تتعمق في المبادئ والتطبيقات في العالم الحقيقي للGIS. هذا هو 5 شهادة بالطبع عرضت على الانترنت تماما، مع المتداول القبول، وتقبل الطلبات على مدار السنة.
- MGI في جامعة سيتي
- MGI at City University
وMGI في جامعة سيتي هو على الانترنت درجة الماجستير في المعلومات الجغرافية المتاحة من خلال دراسة وجها لوجه في لندن أو عن طريق التعلم عن بعد. الوصول إلى بيئة تعلم تمكن من معرفة المزيد عن مختلف الموارد ووسائل الاتصال التي تدعم التعلم.
- داكوتا الشمالية - المعلومات الجغرافية العلوم شهادة الدراسات العليا
North Dakota – Geographic Information Science Graduate Certificate
جامعة نورث داكوتا - أونلاين GISC شهادة الدراسات العليا كسب شهادة الدراسات العليا GISC الخاص بك. يبدأ البرنامج على الانترنت 1 سنة كل صيف.
- شمال غرب ولاية ميسوري - أونلاين GIS الماجستير
- Northwest Missouri – Online GIS Masters
- قسم الجيولوجيا / الجغرافيا في شمال غرب ولاية ميسوري يقدم MS-تستند أطروحة الإنترنت في علوم المعلومات الجغرافية. يمكن للطلاب أيضا انتخاب لاتخاذ شهادة الدراسات العليا 4-5 دورة في GIScience. بدأ هذا البرنامج على الانترنت بشكل كامل في عام 2003 مع 23 طلاب الدراسات العليا. بمراجعة قسم المتقدمين في نوفمبر تشرين الثاني وأبريل.
-
http://www.nwmissouri.edu/socialsciences/msgis/index.htm
- ولاية بنسلفانيا
Penn State
يقدم قسم الجغرافيا في جامعة ولاية بنسلفانيا خيارات متعددة على الانترنت الجغرافية المكانية التعليم للجغرافيا المكانية المهنية من ذوي الخبرة أو الطامحين. متوفرة، وكذلك على درجة الماجستير في برنامج درجة GIS برامج شهادة في نظم المعلومات الجغرافية والاستخبارات الجغرافية المكانية. يمكن للطلاب أيضا اختيار لأخذ دورات فردية لأغراض التطوير المهني. تقدم أكثر من 30 ولاية بنسلفانيا الدورات عبر مجموعة واسعة من المتطورة تطبيق نظم المعلومات الجغرافية، الاستخبارات الجغرافية المكانية، الاستشعار عن بعد، والموضوعات التحليل المكاني. برامج ولاية بنسلفانيا الحائز على جائزة على الانترنت هي متزامنة تماما، تدرس من قبل أعضاء هيئة التدريس الرائدة في العالم من كل من البحث والمهنية المجالات، وتخدم أكثر من 4000 طالب على الانترنت منذ عام 1999. ولاية بنسلفانيا واحدة من المؤسسات الأولى التي تقدم نظم المعلومات الجغرافية عن طريق التعليم عن بعد.
- جامعة سالزبوري
Salisbury University
تم تصميم ماجستير في إدارة نظم المعلومات الجغرافية ودرجة درجة الماجستير العلوم المهنية ومع مبلغ مساو من الإدارة ونظم المعلومات الجغرافية الدورات التقنية. هدفها هو تعزيز الكفاءة GIS من المهنيين العاملين في مجال الأعمال التجارية، والحكومة، والمنظمات غير الهادفة للربح، وكذلك تعليم المهنيين GIS المهارات السياسية والقيادية للإدارة. مع هذه الكفاءة، والخريجين ومجهزة تجهيزا جيدا لدمج وتطبيق حلول المشاريع نظم المعلومات الجغرافية في مجالات تخصصهم. ونحن نعلم أن بعض الجهات الحكومية والعديد من الشركات كانت بطيئة في تبني تماما قوة GIS. هذا يرجع إلى حد كبير إلى حقيقة أن أيا من الناحية الفنية، بارعون المحترفين GIS لا تملك المهارات الإدارية اللازمة لدفع التكنولوجيا إلى أعلى المهنيين الشخصية أو إدارة لا نعرف ما يكفي عن القدرات التقنية للاستفادة من إمكانات المكانية تحليل لتحسين القدرة التنافسية منظمتهم. وماجستير في إدارة نظم المعلومات الجغرافية درجة في جامعة سالزبوري يسعى إلى سد الفجوة وخلق مديري تمكين مكانيا، وعلى استعداد لاتخاذ GIS إلى المستوى التالي. البرنامج هو 80٪ على شبكة الإنترنت، مع شهر واحد فقط من الدورات الأولية في شخص ويمكن أن تكتمل في غضون 13 شهرا.
http://www.salisbury.edu/geography/msgism/index.html
- UNIGIS - الدولية
UNIGIS International
UNIGIS هي شبكة عالمية من المؤسسات التعليمية التي تقدم دورات التعلم عن بعد في نظم المعلومات الجغرافية.
- جامعة جنوب كاليفورنيا
University of Southern California
جامعة جنوب كاليفورنيا لديها منهج شامل للدراسات في نظم المعلومات الجغرافية. الجامعة تقدم برنامج التعلم عن بعد شهادة الدراسات العليا في نظم المعلومات الجغرافية، وكذلك على درجة الماجستير في العلوم في نظم المعلومات الجغرافية.
- جامعة تورنتو
University of Toronto
برنامج التعلم عن بعد من مركز البيئة. الهدف من شهادة في نظم المعلومات الجغرافية لبرنامج الإدارة البيئية هو بناء الأساس لفهم نظرية نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد والتقنيات. الطلاب على تطوير المهارات برمجيات نظم المعلومات الجغرافية في حل المهام العملية المتعلقة بإدارة البيئة.
http://learn.environment.utoronto.ca/home.aspx
- جامعة واشنطن
University of Washington
برنامج للمحترفين الماجستير في نظم المعلومات الجغرافية (PMPGIS) يعلم الطلاب كيفية تصميم عالم مستدام مع نظم المعلومات الجغرافية. تعلم كيفية تصميم نموذج الأرض والنقل والموارد المشاكل المعقدة باستخدام التقنيات الجغرافية المكانية وسير العمل إدارة الاستدامة. يعلم هذا البرنامج الفريد تقدم الطلاب مهارات التفكير المكاني وتقنيات نظم المعلومات الجغرافية، وهو البرنامج الوحيد من نوعه لتقديم التركيز في إدارة الاستدامة.
- جامعة جزيرة فانكوفر (كندا) - دبلوم متقدم في تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية
Vancouver Island University (Canada) - Advanced Diploma in GIS Applications
على الانترنت تماما دبلوم متقدم في تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية على مدى فترة 16 شهرا (بدوام جزئي). يبدأ البرنامج كل يناير كانون الثاني. تعلم كيفية استخدام نظم المعلومات الجغرافية باعتبارها المعلومات وحل المشكلات المكانية أداة في معالجة قضايا أو مشاكل العالم الحقيقي. ويشمل التدريب على العمل بالطبع مع عدد من مهام المشروع باستخدام نظم المعلومات الجغرافية ESRI في الجامعة الافتراضية.