Digital Clock and Date

الجمعة، مارس 28، 2014

صفحة ياهو مكتوب الجديده

كشفت ياهو مكتوب عن إطلاق صفحتها الرئيسية الجديدة بتصميمٍ أنيق وشخصي وسهل الاستخدام لنسختيها العربية والإنجليزية الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وتمتاز صفحة ياهو مكتوب الرئيسية الجديدة بتصميمٍ ذكي يجمع بين السهولة وغنى الوظائف، مع تحسينات تركز على تسهيل الاطلاع اليومي على المحتوى. كما أصبحت تجربة الاستخدام أكثر سرعة عبر مختلف الأجهزة، من الحواسيب الشخصية إلى الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
هذا وأعلنت ياهو مكتوب خلال الحفل عن شراكة مع يوتيرن (UTURN) السعودية الرائدة في انتاج محتوى الفيديو المبتكر. وابتداءً من شهر أبريل، سوف تطلق "ياهو مكتوب" قناة "يوتيرن" من خلال منصّتها الخاصة بالفيديو "شاشة ياهو"، حيث تعرض انتاجات يوتيرن (UTURN) الجديدة للعام 2014، إضافة إلى محتوى حصري يضمّ مشاهد من وراء الكواليس. وتعزّز هذه الشراكة انتشار "يوتيرن" في أوساط قاعدة مستخدمي ياهو مكتوب والبالغة نحو 60 مليون مستخدم شهرياً في منطقة الشرق الأوسط، كما وتعتبر هذه الشراكة أحدث إضافة إلى ما يقدّمه ياهو مكتوب من محتوى الفيديو عالي الجودة.
والجدير بالذكر أنه من أهم مميزات الصفحة الجديدة هي زاوية الأخبار حيث يمكن من خلالها استعراض أحدث المستجدات فور وقوعها، مع توفير وظيفة الحفظ للقراءة لاحقاً، بالإضافة إلى أدوات جديدة تتيح وضع العناصر التي يتناولها المستخدم يومياً في مكان بارز، مثل حالة الطقس، ومستجدات عالم المال، ونشاط موقع فليكر وأكثر من ذلك، كما يمكن تخصيص هذا القسم حسب تفضيلات المستخدم، وفرد المساحة للحصول على المزيد من المعلومات في مساحات أقل (عناوين وملخصات صادرة عن مقتطفات سهلة القراءة).