Digital Clock and Date

الخميس، أبريل 14، 2016

برامج لاستخراج الصور من ملفات PDF

1. برنامج Fusion PDF Image Extractor

برنامج
Fusion PDF Image Extractor برنامج مجاني لاستخراج الصور من ملفات الـ PDF ، بالاضافة الي امكانية تحويل ملف الـ PDF الي مجموعة صور. من خلال هذا البرنامج يمكن استخراج كل الصور التي يحتوي عليها ملف PDF الي صيغة الـ JPG
. حيث تقوم باختيار فقط ا
.2 برنامج Some PDF Images Extract
برنامج Some PDF Images Extract هو برنامج مجاني ومميز يمكنك من خلاله وبسهولة استخراج الصور من ملف PDF الي فولدر علي جهازك. كما يمكنك من خلال هذه الاداة الصغيرة أن تقوم باستخراج الصور من مجموعة ملفات PDF ايضاً مرة واحدة. كما أنه يمكنك ايضاً استخراج الصور من ملفات الـ PDF المحمية بباسورد ، حيث أن هناك امكانية لادخال الباسورد بداخل البرنامج بحيث يتم الاستخراج مباشرة باستخدام هذا الباسورد. ( تحميل البرنامج )
 

3. ExtractPDF.com
 
 
ExtractPDF.com هو عبارة عن اداة اون لاين وبدون تحميل ، تمكنك من خلال استخراج الصور من ملفات الـ PDF. فبدون الحاجة الي انشاء حساب او اي تحميل لاي ملفات. وبعد استخراج الصور تقوم بتحميلهم جميعاً في ملف مضغوط ZIP. حيث يحتوي علي جميع الصور. ولكن يجب أن يكون ملف الـ PDF لا يتعدي حجمه الـ 10 ميجا. وربما تعتبر هذه المشكلة مع هذه الاداة ، بحي ثأن ملفات الـ PDF التي يزداد حجمها عن 10 ميجا لن تتمكن من استخراج الصور منها او رفعها الي الموقع.
 

4. Extract.smallpdf.com
 
 
Extract.smallpdf.com هي اداة اون لاين تسمح لك بتحويل ملفات الـ PDF الي صور وايضاً تسمح لك باستخراج الصور من ملفات الـ PDF. فكل ما عليك هو اختيار ملف الـ PDF من جهازك. وهذه الاداة تقوم باستخراج الصور بجودة ممتازة. كما يمكنك تحميل الصور بعد استخراجها بصيغ متعددة ويمكنك حفظها بشكل فردي او تحميل ملف مضغوط وبه جميع الصور.
 

5. PDFaid.com
           
Pdfaid.com/ExtractImages.aspx هي اداة اون لاين تسمح لك باستخراج الصور من ملفات الـ PDF وتسمح لك باختيار صيغة الصور التي يتم استخراجها كما تريد بين 4 صيغ. كل ما عليك القيام به هو اختيار الملف من جهازك ثم تقوم باختيار صيغة الصور التي تريد. ثم تقوم بالضغط علي Extract Images لاستخراج الصور. كما تسمح لك الاداة بتحميل الصور جميعاً في ملف مضغوط. ولكن هذه الاداة تقوم فقط باستخراج 20 صورة. واقصي حجم لملف الـ PDF يجب الا يتعدي الـ 20 ميجا.
يمكنك استخدام اي من البرامج او الادوات الاون لاين بالاعلي لاستخراج الصور من ملف الكتاب الالكتروني PDF لديك. وجميع هذه البرامج والادوات رائعة وتقوم بالمهمة علي اكمل وجهه. واعتقد أن الادوات الاون لاين خيار رائع حيث أنك لا تقوم يومياً باستخراج صور من ملفات PDF