الاثنين، فبراير 08، 2010

الsmartphone


1—windows mobile smartphones يستعمل البرامج التي نعرفها في نظام التشغيل ويندوز من الأوفيس إلى متصفح الإنترنت (internet explorer) فهواتف الSMARTPHONES مألوفة لديك حتى قبل أن تستخدمها.
2-- شاشتك في ملك يدك حيث يمكنك خلق إعدادات خاصة بك وجعل آخر التطبيقات التي قمت باستخدامها أمامك ووسيلة سهلة للوصول.
3—تصفح هاتفك بسرعة بقوائمِ السياق المعدودة التي تتميز بها هواتف الSMARTPHONES.
4--Smartphones لديه القدرة لإستعمال قاموس نص تنبؤي للبحث في قائمة الأسماء الخاصة بك.
5-WINDOWS MEDIA PLAYER موجود افتراضيا في الجهاز لذا يمكنك أَنْ تستمع إلى MP3 من موسيقاك المفضّلة , البودكاست، وكتب صوتية مباشرة من هاتفك. هواتف Smartphones توصل به سماعات أذن عادية من نوع 2.5 مليمترَ سماعةِ jacks، فالصوت في هذا النوع من السماعات واضح جدا كأنها سماعات كبيرة.
6—اتصل بأصدقائك، إقْرأُ البريد الالكتروني بسهولة، أَو استخدم MSN Messenger لتبقى متصلا على أية حال تُريدُ. للتجديداتِ الفوريةِ، مستعملو Smartphone لديهم القدرة للوصول إلى البريد الإلكتروني.
7-- زَامنْ معلوماتَكَ التي قمت بتخزينها على كمبيوترك بسهولة مع Smartphone بواسطة الActive Sync. خْزنُ أسماؤك بسرعة، مواعيدك، رسائل البريد الإلكتروني، موسيقاك المفضلة وأكثر على Smartphone.
8-- وفر وقتاً بمزامنة هاتفك إلى حاسوبِك وأعد شحن بطاريته بسلك USB قصير وفي نفس اللحظة استعمله .
9-- العديد من الهواتفِ الجديدةِ الموجودة في السوق من الSMARTPHONESمثل: الSamsung BlackJack, الHTC StrTrk clamshell phone, الsleek Motorola Q, والhighly innovative Virgin Lobster. تشتمل على:راديو FM و تلفاز.
10-- إحصل على دعمِ أفضل الأسماء المعروفة في التقنية والإتصالات: Microsoft, Sprint, AT&T (formerly Cingular), Samsung, Motorola, O2, Vodafone, Virgin, T Mobileوالكثير.
هناك:آلاف التطبيقات متوفرة لتحسين Smartphone
لذا يمكنك أَن تعمل أكثر من أي هاتف.ومن هذه التطبيقات الخاصة بالمكفوفين قارئ الشاشة SMART HAL فهو برنامج الهال المعروف لدينا في الكمبيوتر وكما عهدناه فهو رائع في التعامل مع هذا النوع من الهواتف.
فهو ينطق كل ما يظهر على الشاشة فيقرأ الرسائل وقوائم الهاتف وأسماء وأرقام المتصلين الخ.وما يميزه عن غيره سرعة الاستجابة وتوفر خرائط له لدعم البرامج التي يمكن تثبيتها على هذا النوع من الهواتف وسهولة الاختصارات وأفضل ميزة تريح الكفيف هي: أن البرنامج لا يحتاج لشخص مبصر يعين الكفيف في تثبيته فبمجرد توصيله بالكمبيوتر والضغط على ملف التثبيت سيقوم ملف التثبيت بتثبيت ملفات البرنامج وعلى المستخدم متابعة الخطوات على الكمبيوتر فقط.