السبت، مايو 09، 2009

ما هى خدمة ياهو للويب المحموله و ما هى مميزاتها ؟

ما هى خدمة الويب المحمولة وخاصة خدمة Yahoo للويب المحمولة Mobile Web Yahoo ما هى مميزات هذه الخدمة وفائدتها وكيفية الاشتراك فيها وعنوانها؟
خدمة Yahoo للويب المحمولة عبارة عن مجموعة من البرامج التي قام بتطويرها موقع Yahoo خصيصاً لمستخدمي أجهزة التليفون المحمول .
حيث يستطيع المستخدمون تنزيل أي من هذه البرامج علي تليفونهم المحمول للاستفادة من شبكة الانترنت في أي مكان وفي أي وقت . وتتضمن هذه المجموعة برنامجاً أساسياً يتم تنزيله علي تليفونك المحمول وهو برنامج Yahoo Go 3.0وهذا البرنامج يشبه في شكله برنامج Yahoo للتراسل الفوري الي حد كبير ولكنه يحتوي علي بعض الوظائف المفيدة للمستخدم.فيمكنه من خلال البحث علي الانترنت من خلال تليفونه المحمول وأيضاً استقبال وإرسال رسائل البريد الالكتروني والبحث عن الرسائل في صندوق بريده .
ومن خلال البرنامج أيضاً يمكنه الوصول الي موقع فليكر الشهير للبحث عن الصور علي الانترنت وأيضا استقبال أهم الأخبار والتعرف علي درجات الحرارة حول العالم بالإضافة الي استقبال بعض الأخبار الفنية والمعلومات الطريفة علي التليفون المحمول .
وبالطبع فإن هذه الخدمات المتقدمة تحتاج الي استخدام تليفون محمول حديث ليستطيع التعامل مع هذا البرنامج والاستفادة من وظائفه المختلفة.ويمكن التعرف علي المزيد من مميزات وخصائص هذه الخدمة من موقع Yahoo في الموقع التالي: Mobile. Yahoo.com وإذا كنت تملك حساب Account في موقع Yahoo او بريد إلكتروني في موقع Yahoo فيمكنك استخدام نفس بيانات الحساب الخاص بك لتنزيل هذا الموقع واستخدامه علي تليفونك المحمول أما إذا كنت لا تمتلك حساباً فيجب عليك استكمال خطوات التسجيل اللازمة للحصول علي حساب Yahoo Account في الموقع.